اللقاء الطلابي للفصل الدراسي الثاني للعام 2017م – 2018م

الاثنين, إبريل 2, 2018

 

بحضور سعادة المشرف العام على الكليات الدكتور ابراهيم بن عبدالرحمن الملحم  أقيم أمس الثلاثاء 13/3/2018م وبحسب التقويم الأكاديمي للكليات اللقاء الطلابي للفصل الدراسي الثاني للعام 2017م – 2018م  في قاعة الدرعية الكبرى.   

بدأ اللقاء في تمام الساعة العاشرة صباحا بعبارات الترحيب من رئيس المجلس الطلابي الطالب عمار المغربي والذي رحب بسعادة المشرف العام على الكليات وبالسعادة الوكلاء وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الادارية والتدريسية والطلاب الذين حرصوا على حضور هذا اللقاء

 متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح في اكمال عامهم الدراسي، ولتكون أولى الفقرات آيات عطرة من كتاب الله العزيز تلاها الطالب نايف صلاح الشامي.

بعد ذلك كانت كلمة سعادة المشرف العام على الكليات الدكتور ابراهيم بن عبدالرحمن الملحم والذي أثنى بدوره على الحضور الكريم مؤكداً سعادته حرص الكليات على هذا اللقاء الذي يتيح الفرصة للطلاب لتوصيل مقترحاتهم وأفكارهم وملاحظاتهم  لعمادات الكليات المختلفة.

وقد أوضح سعادته أنه ولله الحمد قد صدرت الموافقة المبدئية من وزارة التعليم لتحويل الكليات إلى جامعة وأنه مازال هناك مجموعة من الموافقات  المكملة والتي ستصدر بإذنه تعالى قريبا. كما أشار سعادته إلى أنه تم توقيع الكليات عقد تنفيذ مشروع الاعتماد الأكاديمي المؤسسي لكليات المعرفة مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي بالرياض.

وأنها خطوة مهمة للكليات في سعيها نحو مزيد من النهج المتميز  للتحصيل الدراسي.

ثم أعطى سعادته المجال للطلاب لطرح استفساراتهم على عمادة الكليات وإداراتها المختلفة والتي قامت بدورها مشكورة بالإجابة عن جميع تلك الاستفسارات والملاحظات وكذلك الاقتراحات التي قدمت. 

ليعلن بعدها سعادة المشرف العام على الكليات نهاية اللقاء شاكرا للجميع الحضور ولإدارتي شؤون الطلاب والعلاقات العامة لتنظيمهم لهذا اللقاء مع دعوة الجميع  لتناول الوجبات الخفيفة و المشروبات الساخنة والعصائر.