برعاية معالي وزير التعليم كليات المعرفة تقدم جوائز خاصة للمبدعين في #إبداع_2017

الأحد, مارس 12, 2017

برعاية معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، شاركت كليات المعرفة للعلوم والتقنية بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" ووزارة التعليم بالأولمبياد الوطني للإبداع العلمي " #إبداع_2017 م " والذي أقيمت فعاليات التصفية النهائية في الفترة 10-12 جمادى الآخرة 1438هـ الموافق 9-11 مارس 2017م .حيث قدمت كليات المعرفة ست جوائز خاصة لستة من المشتركين والمشتركات من طلبة مرحلة التعليم العام في مجال "الطب الحيوي والعلوم الصحية"، وقد مثّلت كليات المعرفة سعادة الأستاذة الدكتورة / عواطف بنت علي عالم - وكيلة الكليات لشطر الطالبات، والتي شاركت باللجان التحكيمية للتصفيات النهائية – كمحكم وعضوة للجنة الإشرافية.

كما شارك عدد كبير من طالبات الكليات والإداريات كمتطوعات في تنظيم الحفل الختامي الذي أقيم بمركز المؤتمرات بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن آل سعود.

وبعد إعلان النتائج النهائية لـ #إبداع_2017 م حظي بالمركز الأول لكل من الطلاب والطالبات من شارك في مجال "الطب الحيوي والعلوم الصحية" والذي قدمت الكليات الجوائز  الخاصة في هذا المجال. وبهذه المناسبة تهنئ كليات المعرفة سعادة رئيس مجلس الأمناء الدكتور زيد بن محمد الزامل على رعاية ودعم المبدعين في مثل هذه المحافل.

وفي ختام الحفل تم تكريم المؤسسات الراعية ومقدمي الجوائز الخاصة، حيث مثّل الكليات الأستاذ / رائف الملحم، مدير إدارة العلاقات العامة والتسويق.

الجدير بالذكر أن هذة المشاركة هي الرابعة وتعد امتداداً للسنوات السابقة تحت إطار الشراكة المجتمعية لكليات المعرفة بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة"، والكليات تنتهز هذه الفرصة لتهنئة سعادة وكيلة الكليات الأستاذة الدكتورة عواطف بنت علي عالم على هذا الإنجاز وتفخر بطالباتها والإداريات المتطوعات وتتمنى أن يكون صرح المعرفة شامخاً بالإنجازات في كل نواحي المجتمع السعودي.