كليات المعرفة توقع مذكرة تعاون مشترك مع المركز السعودي البريطاني للتعليم والتطوير باعتماد الكليات مركز معتمد لاختبارات IELTS

الأربعاء, ديسمبر 27, 2017

وقعت كليات المعرفة مذكرة تعاون مشترك مع المركز السعودي البريطاني للتعليم والتطوير باعتماد الكليات مركز معتمد لاختبارات IELTS ويأتي ذلك لمواكبة التطور الذي تنتهجه الكليات.

قام بتمثيل الكليات سعادة الأستاذ عبد العزيز بن عبد الله أبو بكر المشرف على المشاريع ومركز الأعمال، فيما قام بتمثيل المركز السعودي البريطاني للتعليم والتطوير سعادة الدكتور عثمان بن علي المنيعي.

حضر هذه توقيع هذه المذكرة سعادة الدكتور إبراهيم بن عبد الرحمن الملحم المشرف العام على الكليات وسعادة الدكتور ناصر الجار الله عميد كلية العلوم التطبيقية المكلف وعدد من المسؤولين بالكليات والمركز السعودي البريطاني للتعليم والتطوير.

حيث تهدف هذه المذكرة إلى اعتماد كليات المعرفة كمركز معتمد لاختبارات IELTS وجدولة هذه الاختبارات لإطلاقها مطلع العام 2018م بمشيئة الله تعالى. وذلك لخدمة الطلبة المستجدين والحاليين والمتقدمين لاختبارات ILETS.

من جانبه صرح سعادة الدكتور إبراهيم بن عبد الرحمن الملحم، المشرف العام على الكليات، بأن هذا التعاون يأتي لتطلع الكليات لتوسيع أفق خدمة الطلبة والمستفيدين وتوفير خدمات مميزة لهم مع مراعاة وحرص الكليات والمسؤولين فيها على رفع مستوى جودة مخرجاتها، والتحقق من فاعلية تطبيق مثل هذه الاختبارات العالمية والتعاون مع مصادرها. لرفع مهارات الطلبة في مجال اللغة الإنجليزية بما يؤهلهم للانطلاق ومواصلة مسيرتهم العلمية، بمشيئة الله تعالى.

 الجدير بالذكر تأتي هذه الاتفاقية كباكورة تعاون مع المركز السعودي البريطاني للتعليم والتطوير ومواصلة تأسيس العديد من المشاريع في المستقبل القريب.